لغة عربية الصف التاسع الفصل الثالث

تلخيص الفصل التاسع والعشرون الخطة|عساكر قوس قزح

مرفق لكم تلخيص الفصل التاسع والعشرون الخطة رواية عساكر قوس قزح وهي الرواية المقررة لطلاب الصف التاسع لمادة اللغة العربية .

ملخص الدرس السابق: تلخيص الفصل الثامن والعشرون كنز دفين تحت مدرستنا

ملخص الدرس التالي: تلخيص الفصل الثلاثون وعده الثاني|عساكر قوس قزح

معلومات الملف :

  • نوع الملف : تلخيص كتاب
  • الاسم : رواية عساكر قوس قزح
  • فصل الرواية : تلخيص الفصل التاسع والعشرون

تلخيص الدرس :

أصبحت أملك رؤية واضحة لما قد أرغب أن أكونه في المستقبل بفضل ذلك الكتاب الذي تركته آلينغ لي ، وبفضل لينتانج أيضا والذي شجعنا دائما لنحلم ونتحرر من واقعنا المزري .

قررت أني ونظرا لمهاراتي الخارقة في لعب تنس الريشة أن أعمل لأصير لاعبا مشهورا ، أو كاتبا دائع الصيت .. وإن أمكنني أن أكون كليهما معا فسيكون أمرا عظيما .

وبالنسبة لرفاقي فقد اختلفت أحلامهم جميعا عدا هارون الذي أراد أن يصير مثل تراباني الذي يريد أن يكون معلما . بالنسبة للبقية : سهارى خططت لتصير ناشطة تدافع عن حقوق المرأة ، شهدان ممثلا مع أنه لا يمتلك أي موهبة واضحة ، آكيونغ قبطان سفينة ، كوتشاي تطلع لأن يصبح عضوا في الجمعية التشريعية الأندنوسية ، ومهار يريد أن يكون وسيطا روحيا مشهورا و محترما ، أما بالنسبة لشمشون المتشائم فقد اكتفى بحلم أن يشرف على تدقيق التذاكر في قاعة سينيما نظرا لهوسه بالأفلام .

بينما كان لينتانج يعمل بجد ليفوز في المسابقة الوطنية و ليصير عالم رياضيات لاحقا . وإذ كان علي أن أجهز خطة طوارىء إذا ما فشلت خطتي الرئيسية فقد عزمت أن أؤلف كتابا عن رياضة التنس ، دامجا بذلك كلتا الموهبتين معا بطريقة فريدة ستبهر الجميع بالتأكيد .


تحميل التلخيص :

تصفح أيضا:
زر الذهاب إلى الأعلى