الفصل الثالث

تلخيص درس الخميس صباح غير عادي رواية أحلام ليبل السعيدة

مرفق لكم تلخيص درس الخميس صباح غير عادي رواية أحلام ليبل السعيدة وهو الفصل العشرين من الرواية المقررة لطلاب الصف السادس الفصل الدراسي الثالث .

تلخيص الدرس التالي : أرسلان رواية أحلام ليبل السعيدة

معلومات عن التلخيص :

تلخيص الفصل العشرين

هذه المرة استيقظ ليبل لوحده دون أن توقظه السيدة يعقوب، ثم غسل وجهه وأسنانه وارتدى ملابسه ونزل إلى المطبخ ليتناول فطوره، تناول اللبن ونزع نقطة التجميع الخاصة به، كما منحته السيدة يعقوب نقطتها الخاصة، يبدو أن الأمور بدأت تتحسن بعض الشيء بين الاثنان.

طلب ليبل من السيدة يعقوب أن تحضر له قطعتين من الخبز وأن تستبدل الزبدة بالنقانق، كل هذا كان من أجل أن يعطيها للكلب موك الذي أمل أن يكون بانتظاره خارجا، ثم وضعها في محفظته وغادر المنزل. للأسف، لم يجد ليبل موك بانتظاره فتوجه الى المدرسة مباشرة. وقبل الدخول الى الصف وجد ليبل سوارا ذهبيا، إنه يشبه كثيرا الذي ارتدته حميدة في الحلم البارحة. جاءت الأخيرة ووجدت أن ليبل وجد سوارها الضائع وشكرته على ذلك.

سأل ليبل حميدة عن آرسلان إلا أنها أجابت أنه لن يأتي اليوم إلى المدرسة. إن نفس الأحداث التي وقعت في الحلم البارحة هي تقع الآن أمام عينيه! موك وآرسلان غائبان والسوار الذهبي الخاص بحميدة هو نفسه الذي ترتديه الآن. شعر ليبل باختلاط الأمور عليه الى حد كبير ادى الى تيهانه في حصة السيدة كلوبي.

تحميل التلخيص

 

تصفح أيضا:
زر الذهاب إلى الأعلى