سياسة الخصوصية

موقع مدرستي الاماراتية : http://uae-school.com

============================

موقع تعليمي اماراتي يهدف لنشر الملفات التعليمية بشكل مرتب ومنسق للطالب وولي الأمر .

بشكل يسهل الوصول للملفات بكل سهولة من كل مكان سواء كان موبايل أو كمبيوتر .

 

سياسة الخصوصية لموقع مدرستي الاماراتية مهمة ننحصك بقراءتها وكموقع مدرستي خصوصية زوار الموقع تهمنا جدا , ونسعى دائما للحفاظ عليها .

——————————————————-

في هذه الصفحة نعرض لكم الملفات التي يتم جمعها عن الزائر عن طريق الموقع او عن طريق وسيط الطرف الثالث :

أولاً : ننصح جميع مستخدمي موقع http://uae-school.com بقراءة سياسية الخصوصية بتمعن .

ثانيا : باستخدامك موقع مدرستي الاماراتية انت توافق على شروط الموقع 

ثالثا : التعليقات : عندما يعلق شخص في الموقع , يقوم الموقع بجمع الايميل والاي بي ونستخدم في الموقع اضافات لمحاربة السبام

رابعا : الصور : يمكنك تحميل صور الموقع وهي جزء من الملفات التي توفر مجانا على الموقع وهي ملك لاصحابها , حيث قاموا بنشرها مجانا على مواقع التواصل الاجتماعي . 

خامسا : نحن في الموقع نوفر ملفات تعليمية مجانا حملت على موقع جوجل درايف كوسيط لرفع الملفات ونقوم بعرضها ووضع زر التحميل لها داخل موقعنا.

سادسا : موقعنا لا يتطلب التسجيل منك لتحميل الملفات , يمكنك تصفح الموقع وتحميل ماتشاء دون طلب أي معلومات منك . 

سابعا : يخزن المتصفح الكوكيز وملفات ارتباط في المتصفح لديك من اجل تصفح أسرع للموقع في المرات القادمة .

ثامنا: محتوى لموقع أخرى : تتضمن مقالتنا محتويات وروابط لموقع أخرى هذه المواقع الاخرى كاليوتيوب ومتجر ابل ستور ومتجر اندرويد وغيرها قد تجمع بيانات عنك , وتستخدم ملفات تعريف الارتباط . 

تاسعا : نحن في موقع مدرستي الاماراتية نستتعمل اعلانات ادسنس google adsense , وهي بدورها تستخدم ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا , وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملفات تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقع مدرستي الاماراتية .

عاشرا : يمكن لزوار موقع مدرستي الاماراتية تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .

نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)

وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك وإستهداف إهتماماتك بناءً علي زياراتك السابقة للمواقع الأخري وإستخدام محرك البحث جوجل .

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، سياسية Google

  • يستخدم موردو الجهات الخارجية، كـ Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعك الإلكتروني أو لمواقع أخرى على الويب.ستتمكّن Google وشركاؤها او مواقع الطرف الثالث ، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات للمستخدمين لديك استنادًا إلى زياراتهم لمواقعك و/أو مواقع أخرى عبر الإنترنت.
  • يمكنك تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق الانتقال إلى إعدادات الإعلانات.
  • او يمكنك تعطيل استخدام أحد موردي الجهات الخارجية لملفات تعريف الارتباط للإعلانات المخصصة من خلال زيارة www.aboutads.info.)

أنت تسخدم موقع مدرستي الاماراتية فهذا يعني انك تلتزم بسياسية الخصوصية الخاصة بنا

هذه السياسية متغيرة ومتجددة ننصحك بالاطلاع المستمر عليها.

لأي استفسار أو أي ملاحظة يمكنك الاتصال بنا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق